اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف
ناس بري اهلنا وولاد عمنا ..منوا مافي خوف ..... ما لاحظته شغل التكتف بتاع الشيوخ الفوق ده يا حبيبنا نقدم ليك دعوة للرياض حفلة بي زول الله وتختما بي الدمام مع اخونا طارق
و نعم الاهل يا صاحب .. اها ابيتوا تشتروا تب
طيب ارحاكم !!
ماني غرقان في التمني و لاني سارح بالاماني
رجعنا ليك:
ملامحك
جميله مرمريه
كلك حنيه
حبك ندى
قــلبى اهتدى
اناجي همساتك
اردد صدى حروفك
اسمع ضحكاتك
حلوة بسماتك
تطبع في شفايفي الفرحه
تناجينى وتصحى حنينى
تغمرني كلماتك
تحضني عباراتك
ترجع لي همساتك
ورديه منسوجه بالشفافيه
انتي ملامحك مرمريه
اوصافك بمكتوبى
وشجونى
تغريد صباح
عطور الندى الفواح
! همسك ! عينك ! قلبك!
يراوضنى الحنين ...
طول السنين
وجودك قربى...
ملامحك جميله مرمريه