ده شنو يا فيصل
ايااااااااااااام لها ايقاع
و ايامنا يا النسيت ايامنا
يا حليلى انا وضوء القمر
بعنى ما كبرنا يا فيصل هههههه
و سلطانو استقر قلت ليك
ديشك يا باااااااذخ
فى داعى نتبذخ فى هذه الايام
و نجقلب سنه يا انت
نقول شنو كدى نغنى كيف معاك
[media]http://www.youtube.com/v/bw4F0rbBhLU?fs=1[/media]
اااااااااااااااااخ اموت انا فى العيون
[media]http://www.youtube.com/v/smgG1Dtsdo8?fs=1[/media]
غايتو وجعه بس
يديك العافيه يا اخوى
|