الموضوع
:
إرتباط ERTBAT arts and cultures of East Africa Center
عرض مشاركة واحدة
24-10-2010, 06:34 AM
#[
5
]
لسان الدين الخطيب
:: كــاتب نشــط::
احتراي وتحياتي وشكر جميل
لم احس بعنف مبرر او غيرة ( جلدي تخين يا امير )
فقط اتوقع مساهمتك
حبي
التوقيع:
[overline]
كوني والأخر صنوان فهذا شوق التعايش
وكوننا تعددنا في الهوية ..الثقافة..اللغة والألوان فهذا سر جمالنا
وكون بلدنا جزء من منظومة الإنسانية فهذا مدخل الإطــــمئنان
[/overline]
لسان الدين الخطيب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى لسان الدين الخطيب
البحث عن المشاركات التي كتبها لسان الدين الخطيب