عرض مشاركة واحدة
قديم 04-06-2006, 07:56 PM   #[14]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي

اقتباس:


عزيز خطاب



ود النور - قارسيا
و أبوات الضرات ديل كيف برضو؟



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس