ندويه الحندكه ما عندكم والله
ونحن سخانه والخلا والرفيق الفسل
هههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
ود حمد
قلت لي مالو لو خلطت ندويه ؟؟!!
لا فوقها حاجه
بس شايف منظر الخطوووووووووووووووووووووووبه ليك مع الخاته الطووووووووووووووبه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
لكن ما تقولوا لي يا شباب
والله والله حاسدكم
ربنا ينعم لقاءاتنا جميعاً يا رب
|