عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2010, 07:29 AM   #[2]
طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طارق صديق كانديك
 
افتراضي

آمنت بالذي جعل الحرف تخفق منه القلوب .. وتهتز .. هذا المشهد العجيب كأنني أشتم غبار الأرض رقيصئذ .. حتى أحجبة الناس في السواعد كان المشهد بهياً وكأني أقف جانب الدارة أشهد حمائماً وأسمع صيحاتهم وتلمع ابتساماتهن في وجلٍ جميل ... !!

عكود .. تكتب فتنصت منا كل الحواس وينتهى الفعل النشاز .. فنعزف بأرواحنا معك على ذات المعزوفة كدراويشٍ مجاذيب .. !!

اللهم أغفر لعبدالواحد وارحمه واجعله من أصحاب اليمين عندك في جنان الخلد .. !!

شكرا ياصديقي الجميل فقد كان الصباح بك ( كتير يبقصوا منو ) .. !!

مودتي وتقديري



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس