11-11-2010, 07:47 AM
|
#[4]
|
|
Administrator
|
ياااا طارق يا صاحب الحرف الريّان،
دائماً ما تُلبس خام حروفنا حلّة باهية درجة أن أعيد قراءة ما كتبته بعد قراءة تعليقك . .
فأراه أبهى!
في مثل هذه اللعوب والجميع قد تزحزح ليرى من دخلت الدارة، فقد ارتفع صوت الصفقة فجأة واشتد وذلك إيذاناً بأن "بت شديدة" قد بدأت تبث الفرح من داخل الدارة . . غنّى حسن الدابي:
مسّخت عوم البترطُن في جروفا
يا خلاّيا فجّو لي اللشوفا
وقد كان من حجب رؤيته، خليليه مامان والسر عثمان الطيّب.
أمّا هذه:
فقد دقّت عندي جرساً عالياً،
فشكراً لك.
|
|
|
|