عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2010, 07:47 AM   #[4]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

ياااا طارق يا صاحب الحرف الريّان،

دائماً ما تُلبس خام حروفنا حلّة باهية درجة أن أعيد قراءة ما كتبته بعد قراءة تعليقك . .
فأراه أبهى!
في مثل هذه اللعوب والجميع قد تزحزح ليرى من دخلت الدارة، فقد ارتفع صوت الصفقة فجأة واشتد وذلك إيذاناً بأن "بت شديدة" قد بدأت تبث الفرح من داخل الدارة . . غنّى حسن الدابي:
مسّخت عوم البترطُن في جروفا
يا خلاّيا فجّو لي اللشوفا

وقد كان من حجب رؤيته، خليليه مامان والسر عثمان الطيّب.

أمّا هذه:
اقتباس:
( كتير يبقصوا منو )
فقد دقّت عندي جرساً عالياً،
فشكراً لك.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس