سلام يا خال وسبحان الله . .
ياخي حسن الدابي ده سرّو باتع، المسّخت عوم البترطن في جروفا . . جبت سيرتها في ردّي على طارق، ولقيتك إنت برضو منزّلها كشاهد.
السر عثمان في لقاء تلفزيوني قال هو ومامان كانو مضارنّو وغالبو يشوف سمح (كان قصير القامة رحمه الله)، لكن برضو حكاية الشافع الزازى قدّامو دي جائزة، المهم الزول شحتفوبو، وبرّانا بواحد من دُررو. ود كرم الله أبدع فيها وتألّق.
شكراً يا زول يا وسيم على ود النصري،
وعلى حُسن ظنّك فيما نكتب.
و
راجييييييك!
|