عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2010, 07:57 AM   #[5]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

سلام يا خال وسبحان الله . .
ياخي حسن الدابي ده سرّو باتع، المسّخت عوم البترطن في جروفا . . جبت سيرتها في ردّي على طارق، ولقيتك إنت برضو منزّلها كشاهد.
السر عثمان في لقاء تلفزيوني قال هو ومامان كانو مضارنّو وغالبو يشوف سمح (كان قصير القامة رحمه الله)، لكن برضو حكاية الشافع الزازى قدّامو دي جائزة، المهم الزول شحتفوبو، وبرّانا بواحد من دُررو. ود كرم الله أبدع فيها وتألّق.

شكراً يا زول يا وسيم على ود النصري،
وعلى حُسن ظنّك فيما نكتب.
و

راجييييييك!



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس