11-11-2010, 08:52 AM
|
#[8]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
رحم الله عبد الواحد ..
اقتباس:
والبقية صفّاقين وشيّالين
كحال اللعوب حينها، كانت الدارة وعلى الجنبات الصُفوف، كلّ صف يتوّسطه مُغَنٍّوالبقية صفّاقين وشيّالين
أمثال أب خبتة وأنوسة.
بعد أن خَرَت خير السيد الحنّة من كفّيه وقدميه،
|
اول حاجة و بالتبادى اشرح ما تحته خط
معانا حناكيش و أشباه ياسمين ..
اقتباس:
|
ما أنبل هذه الكفوف . . تدميها أخشاب الطواري المتشقّقة نهاراً، وهم يجابدون باطنالأرض، وتدميها الصفقة لرقصات القماري ليلاً وهم يجابدون خيوط الفرح.
|
الخال سبقنى على الكلام
لكن يا عكود النقولك ..
أديتم حقهم .. ويمين دى مقولة لو قالها ود بادى و لاّ القدال لصارت مثلا يردد كل حين .. الا بس ظالمين روحكم ساى ..
اقتباس:
وكان جسمه ينتح وعيناه مغمضتان،
"ضمّة لا شايف ولا بيسمع".
|
غايتو وصف داخلى للحالة كأنك بتعايشها ..
ما قلنا ليك اخد موضوع الكتابة بطريقة جدية ..
|
|
|
|