عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2010, 08:52 AM   #[8]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

رحم الله عبد الواحد ..

اقتباس:
والبقية صفّاقين وشيّالين

كحال اللعوب حينها، كانت الدارة وعلى الجنبات الصُفوف، كلّ صف يتوّسطه مُغَنٍّوالبقية صفّاقين وشيّالين

أمثال أب خبتة وأنوسة.

بعد أن خَرَت خير السيد الحنّة من كفّيه وقدميه،


اول حاجة و بالتبادى اشرح ما تحته خط
معانا حناكيش و أشباه ياسمين ..

اقتباس:
ما أنبل هذه الكفوف . . تدميها أخشاب الطواري المتشقّقة نهاراً، وهم يجابدون باطنالأرض، وتدميها الصفقة لرقصات القماري ليلاً وهم يجابدون خيوط الفرح.

الخال سبقنى على الكلام
لكن يا عكود النقولك ..
أديتم حقهم .. ويمين دى مقولة لو قالها ود بادى و لاّ القدال لصارت مثلا يردد كل حين .. الا بس ظالمين روحكم ساى ..

اقتباس:
وكان جسمه ينتح وعيناه مغمضتان،


"ضمّة لا شايف ولا بيسمع".
غايتو وصف داخلى للحالة كأنك بتعايشها ..
ما قلنا ليك اخد موضوع الكتابة بطريقة جدية ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس