11-11-2010, 09:36 AM
|
#[13]
|
|
Administrator
|
اقتباس:
أوتار طنابيرنا الأبت يا حِبِّي في غيبتك ترن
حلفت محال ما تجيب نغم .. يفرِح قلوبنا ويسعِدِن
|
لكنه أكمل وقال . .
عادت هي متل أيّام زمان تبهج قلوبنا وتفرحِن
وذلك بعد أن "بــغّــز" الأمل
ويا معتصم ما تخت لي خط تحت بغّز دي!
= ظهرت براعمه.
يا خالد تُشكر ياخي على مباراة البوست بصاجات الصوت والصورة والحرف الجميل،
والشكر أجزله لعزيزنا عبد الرحمن يوسف، فقد كتب فأوفى.
|
|
|
|