عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2010, 09:36 AM   #[13]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
أوتار طنابيرنا الأبت يا حِبِّي في غيبتك ترن
حلفت محال ما تجيب نغم .. يفرِح قلوبنا ويسعِدِن
لكنه أكمل وقال . .
عادت هي متل أيّام زمان تبهج قلوبنا وتفرحِن

وذلك بعد أن "بــغّــز" الأمل
ويا معتصم ما تخت لي خط تحت بغّز دي!
= ظهرت براعمه.

يا خالد تُشكر ياخي على مباراة البوست بصاجات الصوت والصورة والحرف الجميل،
والشكر أجزله لعزيزنا عبد الرحمن يوسف، فقد كتب فأوفى.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس