عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2010, 09:43 AM   #[15]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب مشاهدة المشاركة
كعادتك دائما يا عكود
دائما ... عميقا ... سهلا ... صعبا ... جميلا
بس تعرف يا عكود ... زي الكلام دا بقى يدخل علينا خالص والله
وبمناسبة الصفقة التي تدمي نهارا وليلا هذي
مرة واحد جدا لينا يحكي عن اللعوب زمان
- انتو شن تعرفو لللعب ؟ والله نحن زمان اللعب دا يقيف اربعين يوم ... ما نغمد دقيقة ... والله بالصفقة ايدينا ديل - قالها وفرد يديه المعروقتين أمامه - يمشن دم ... نكمدن ودك الصباح وتاني بالليل نقوم على الصفيق ....غايتو بس الله يثبت الأجر

دحين الله يثبت أجرك ياخي
سلام يا ساكن القسطنطينيّة، ولعلّك طيّب . .
الكلام المتل ده يا أسامة متل الحِبِن، كلّما تعصر عليهو يوجعك . .
وما بترتاح إلاّ يفرضوهو ويمرق.

جدّنا كلامو صاح حسب ما بيحكولنا، وخلال الأربعين يوم ديل . . العريس ما بيشوف الشمس . .
دوعيل سااااكت!

كل الشكر ياخي على المطايبة والمجاملة اللطيفة.



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس