عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2006, 05:02 PM   #[87]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيتو
[align=justify][size=3[[color=#000066]align=justify]]والحاجة الثانية براحة شوية علي رجال النسوان ديل ...
وشايفاك بتكرري يالضرا والله حرام دا ما شعارك
[/align][/[/size]color] [/align]
[align=justify]تقولي شنو يا بيتو يا أختي الضرورات تبيح المحظورات
كيف بالله مع الشمش الحااااااااااااااااااااااااارة والشغل الكتير الله يعينكم
[/align]



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس