09-06-2006, 05:02 PM
|
#[87]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
|
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيتو
[align=justify][size=3[[color=#000066]align=justify]]والحاجة الثانية براحة شوية علي رجال النسوان ديل ...
وشايفاك بتكرري يالضرا والله حرام دا ما شعارك
[/align][/[/size]color] [/align]
|
[align=justify]تقولي شنو يا بيتو يا أختي الضرورات تبيح المحظورات
كيف بالله مع الشمش الحااااااااااااااااااااااااارة والشغل الكتير الله يعينكم [/align]
|
|
|
|
|