17-11-2010, 12:29 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الدين اسحاق احمد
مَعَ إِطلالَةِ عِيدِ الأَضحَى المُبَارَكِ وَ إِحرَامِ المُحرِمِينِ وَتَلبِيَةِ المُلَبّينِ وَثبَاتِ المُتَّقِينِ وَتَضَرُّعِ العَاكِفِينِ وَدُمُوعِ الوَاقِفِينِوَهَديِ المُضَحِّينِ وَعِزَّةِ المٌخلِصِينِ وَمَغفِرَةِ رَبٍ رَحِيمٍ .. أٌهَنِّئكُمُ بِعِيدِ الحَجِّ العَظِيمِ اعاده الله علينا وعليكم بكل خير
|
وليك مني يابدر الدين أضعاف ما تمنيته حتي لو قالع ملابس الاحرام وماشي أم فكو..تحياتي للأسرة الكريمة..
|
|
|
|
|