الموضوع
:
إن شاء الله عيدكم بالهنا
عرض مشاركة واحدة
17-11-2010, 08:01 PM
#[
19
]
ود فداسي
:: كــاتب نشــط::
كل سنه وانتو طيبين
دي المره الميه اكتب الرد وما يمشي
التوقيع:
وانحت حروف فوق الصخر واتحسسها
ود فداسي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى ود فداسي
البحث عن المشاركات التي كتبها ود فداسي