عرض مشاركة واحدة
قديم 17-11-2010, 08:01 PM   #[19]
ود فداسي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ود فداسي
 
افتراضي

كل سنه وانتو طيبين

دي المره الميه اكتب الرد وما يمشي



التوقيع: وانحت حروف فوق الصخر واتحسسها
ود فداسي غير متصل   رد مع اقتباس