اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
تسلمي سوهيتا وكل احباب النفاج كل عام و انتي /م بالف خير
بخصوص الحلقه ان شاء الله بينا تلفون بعد يوم السبت
يا احباب مر شهر و التاني قرب ينتهي وين مساهمة النفاج 
وأنا طبعاً معروف عني بإني دايماً بشيل وش القباحه وتووووووووشك بخُش في الموضوع بلا إنّ أو أخواتها
أنا مُفَلللللللللللللللللللللللللس
لكن ممكن أرسل ليك المساهمة ( رَصيد) بعد ستة أيام عبر رقم الجوال الخاص بالنفاج ...
الأخت سُهيده
من خلال طرحك يبدو إنك إذاعية ....
ليتنا نلتقي لنتفاكر حول ماهية البرنامج الإذاعي حول النفاج ...
أي إذاعة وأيُ برنامج
وليتك تتصلي بي الآن ..
0912372759
ناصر يوسف
إذاعي ( بالمعاش)