الموضوع
:
مرحب بك الصحفى الشفيف جاويش..
عرض مشاركة واحدة
27-11-2010, 12:58 PM
#[
19
]
عبد القادر جاويش
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق الحسن محمد
جاويش التحايا
ولك ترحيب بطعم
قلمك
مستحق
وشكرا لمن بادر
بترحيبه
بمقدمك
الــــــــجميل
شكرا 30
شكرا لاهتمامك وترحيبك والتحية للزول الحميل الدقيقة 30 واللجميع
عبد القادر جاويش
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عبد القادر جاويش
البحث عن المشاركات التي كتبها عبد القادر جاويش