الموضوع
:
الأستاذ إبراهيم حسين محمد ..(مدير برامج متطوعي الامم المتحدة في آسيا ) لقاء مع تلفزيون سيرلانكا ..
عرض مشاركة واحدة
11-12-2010, 11:59 PM
#[
2
]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
إبراهيم حسين
أحد أوجه السودان المشرقة في المنظمات الدولية..
مدير برامج متطوعي الأمم المتحدة للدول الأسيوية..
وهو شقيق الأخ الزميل إسماعيل حميم وعم الزميلة Sahar
وظيفة (volunteers) هي وظيفة تطوعية ببرامج الأمم المتحدة في أي من مناطق الشدة مقابل راتب شهري نظير العمل التطوعي ضمن منظومة الأمم المتحدة .. كما يمكن المساهمة من الموقع الذي يتواجد فيه الشخص بمنزله او مكتبه أو مدينته او بلده الذي يقيم فيه وهي ليست مقتصره على عمر أو مؤهلات أكاديمية محددة.. ويمكن أن يسهم كل في مجاله وحسب قدراته على العطاء
وعبر الرابط القادم ممكن أن يجد كل منا معلومات عن العمل التطوعي ضمن برامج الأمم المتحدة
http://www.unv.org/about-us/employment/vacancies.html
ولمزيد من المعلومات أو من يجد لديه الرغبة في المساهمة ممكن أن يتواصل مع الأخ إبراهيم حسين والذي سيكون بيننا عضواً في سودانيات..
لنجعل من سودانيات مؤسسية تسهم في المجتمع المدني بشكل فاعل..
تشكر يا خالــ د وتقبل شكر وتقدير الأخ إبراهيم حسين..
ولكم مودتي والأمنيات
عبدالعزيز خطاب
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها عبدالعزيز خطاب