عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-2010, 08:23 AM   #[16]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin Bushari
تعاني من بطء في جهازك
هل تود اجراء صيانة مجانية لجهازك (ملح)
إذن عليك بعملاق الصيانة الالمــاني TuneUp Utilities



يا امينكو
ياخ حسينا بعد دخولك المكان ده اننا حانتعلم حاجات كتيرة ونستفيد
بس طول بالك معانا
انا غايتو شوية اخير من عكود ده
بس سؤالى
ليه انا دائما البرامج بتجينى على هيئة بقول لى تفتحيها عبر شنو ؟
وماتفتح معاى ؟



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس