مرحب اسماعيل بعد غيبة ..
الأستاذ ابراهيم حسين حقيقي شخص تقف عنده كثيرا .
طالما ضايقني بعض المتحدثين باسم السودان أو الذين يشغلون وظائف تتطلب الحديث للعالم فنراهم يلتون ويعجنون ..
أسعد بحق حينما استمع لشخص يدفعك حديثه ولغته وتمكنه المعرفي أن تستمع إليه واحساس بالراحة يتملكك.
الأستاذ إبراهيم من هؤلاء .. الانسان المناسب في المكان المناسب .. أي والله ..
لك أن تفخر أخي حميم ..
أسأل الله له التوفيق خاصة وهو يعمل في مجال صار قبلة للأدعياء ولصوص المآسي الانسانية .
أمثال الأستاذ إبراهيم ترياق ضد الاحباط .. فالخير لا يزال واجدا في أمتنا .
الله يديك العافية يا أخي .
|