اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود
الرجل المناسب..في المكان والزمان المناسبين..
شكرا يا ود البشاري..
مجهوداتك مقدرة..
وبقينا بنطل قسم الكومبيوتر كل مرة
عشان نشوف الجديد..
تسلم.
|
الرشيد
حبابك الف .. ومرحب بيك دايما
وما تقطع رجلك باللاي
كلامك دا بدي الزول حافز لتقديم المزيد