عرض مشاركة واحدة
قديم 18-12-2010, 08:59 PM   #[19]
حافظ اسماعيل احمد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

البشاري سلامات
والله انا بمر مارت كدة بهنا بس
ما بركز لانو الشبكة عندنا زفت
جا واحيانا مافي الي دانولود الا بعد حرق
روح عشان كدة اي فيديو او لينك في المنتدي
ماحصل شاهتدو ولا استمعت ليه
والمشغل Zain connect
البرنامج ماعندو علاقة بنوع النسخة
اصلية ولا تقليد ؟
لانو نحن شغالين بنسخة ويندوز 7 الشهرية دي
برضو شوف لينا كراك او حاجة نعدل الويندوز بتاعنا
دا
عموما لوشبكتنا اتصلحت حنكون في حلقة تطبيقية
ولك سلامي



التوقيع: عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس، نجد أن هناك خيرًا كثيرًا قد لا تراه العيون أول وهلة. ...
لذك يجتاز الكثيرون مرحلة الشدة بنجاح، حتى إذا جائهم الرخاء سقطوا في الابتلاء.
حافظ اسماعيل احمد غير متصل   رد مع اقتباس