الموضوع
:
بتــ صبـاح ضلـ الحرفــ
عرض مشاركة واحدة
23-12-2010, 11:38 AM
#[
3
]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
يااااااااوجع الإحساس بالجمال
وياااااجمال ما أحس من وجع
هكذا أحسست..
وامتلئت بالجمال..
بعدما امتلأ الجمال بك..
محي الدين..
شكرا ياخي علي بساطة الحرف وفصاحة التعبير
الرشيد اسماعيل محمود
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود
البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود