عرض مشاركة واحدة
قديم 25-12-2010, 08:35 PM   #[6]
إسماعيل حميم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية إسماعيل حميم
 
افتراضي


أخي خالد


أولاً تشكر يا حبيب على الإحتفاظ لي بحق التداخل بذات الإسم وكلمة المرور
رغم طول الغياب !!
وقد كانت تراودني زخات المداد لتمتزج بخريفكم عله يسقي بذور القلم فتزهر
لنا معرفة نزداد منها وإخاء نستظل به . . .
كما كنا !!

إلا أنك فرضت عليّ العودة دون إستئذان بكلماتك الطيبات الزاكيات في حق
أخي إبراهيم
ولا أقول لك أكثر من ( لا يرى الجمال إلا من به جمال في دواخله )
وكذالك الطيب . . .


صادق الود
إسماعيل حميم




التعديل الأخير تم بواسطة إسماعيل حميم ; 25-12-2010 الساعة 08:40 PM.
التوقيع:
تأمل في الحـقـيـقة فإن فيها *** غمـوضاً ليـس كالحـق الصريح
وحَلّل ما لقـيت من المعــاني *** وفـَـتّـــش للحــــقيـقةِ و الصـحـيح
فإنَّ الحـق يظـهر بعـد بحـثٍ *** ولولا البحث أغـلق في ضـريح

الأبيات للشاعر:
حسين محمد "حميم"
إسماعيل حميم غير متصل   رد مع اقتباس