عرض مشاركة واحدة
قديم 25-12-2010, 09:02 PM   #[7]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
أخي خالد


أولاً تشكر يا حبيب على الإحتفاظ لي بحق التداخل بذات الإسم وكلمة المرور
رغم طول الغياب !!
وقد كانت تراودني زخات المداد لتمتزج بخريفكم عله يسقي بذور القلم فتزهر
لنا معرفة نزداد منها وإخاء نستظل به . . .
كما كنا !!

إلا أنك فرضت عليّ العودة دون إستئذان بكلماتك الطيبات الزاكيات في حق
أخي إبراهيم
ولا أقول لك أكثر من ( لا يرى الجمال إلا من به جمال في دواخله )
وكذالك الطيب . . .


صادق الود
إسماعيل حميم
حميم يا حميم

سلام وحب واشواق

إبراهيم حسين إنسان تقف كل لغات العالم مجتمعة في أن تتحدث عنه فهو إبراهيم حسين وكفى.. وانت يا إسماعيل أيضا شبل الأستاذ العظيم حميم ولهذا نباهي بكما الكواكب..
خالد سيكون بالسودان في الأول من يناير وسألحق به يوم 9 يناير واكيد سنلتقي وإبراهيم كما هو الوعد بيننا..
كن ها هنا فبوجودك يزداد المكان بهاءاً ولقلمك متشوقين ومتابعين
سلم على إبراهيم وكل العقد الفريد




عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس