الموضوع
:
الأستاذ إبراهيم حسين محمد ..(مدير برامج متطوعي الامم المتحدة في آسيا ) لقاء مع تلفزيون سيرلانكا ..
عرض مشاركة واحدة
26-12-2010, 07:58 AM
#[
8
]
واحة
:: كــاتب نشــط::
العزيز حميم
اهلاً ...بلحبايب ...جميل ان يعود ذاك القلم
الوقور وصاحب الافكار والمداخلات القيمة
وانا وانت والجميع ..نعرف ان سودانيات تجاوزت
حدود الحاسوب وما كان هذا الايمان الا
وافرد منظمة سودانيات ..التى اتمنى ان يعود
دخ الدماء فيها مجدداً ...
حميم سعدت بحضورك واتمنى ان اجد حرفك هنا دوماً
سلمت وسلم اهل دارك ...وتحياتى لحبيبة ابوها...
واحة
التوقيع:
حال الدنيا تسرق منيه فى لحظة عشم
واحة
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى واحة
البحث عن المشاركات التي كتبها واحة