عرض مشاركة واحدة
قديم 26-12-2010, 07:58 AM   #[8]
واحة
:: كــاتب نشــط::
 
Wink

العزيز حميم

اهلاً ...بلحبايب ...جميل ان يعود ذاك القلم

الوقور وصاحب الافكار والمداخلات القيمة

وانا وانت والجميع ..نعرف ان سودانيات تجاوزت

حدود الحاسوب وما كان هذا الايمان الا

وافرد منظمة سودانيات ..التى اتمنى ان يعود

دخ الدماء فيها مجدداً ...

حميم سعدت بحضورك واتمنى ان اجد حرفك هنا دوماً

سلمت وسلم اهل دارك ...وتحياتى لحبيبة ابوها...
واحة



التوقيع: حال الدنيا تسرق منيه فى لحظة عشم
واحة غير متصل   رد مع اقتباس