اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحة
العزيز حميم
اهلاً ...بلحبايب ...جميل ان يعود ذاك القلم
الوقور وصاحب الافكار والمداخلات القيمة
وانا وانت والجميع ..نعرف ان سودانيات تجاوزت
حدود الحاسوب وما كان هذا الايمان الا
وافرد منظمة سودانيات ..التى اتمنى ان يعود
دخ الدماء فيها مجدداً ...
حميم سعدت بحضورك واتمنى ان اجد حرفك هنا دوماً
سلمت وسلم اهل دارك ...وتحياتى لحبيبة ابوها...
واحة
واحـة
يا ظل ونسمة
لا أحكي سراً . . فبعد أن قرأت بوست العودة (وقد نكر صديقي علمه به)
أثار عندي حافز الرجوع الى المنتدى.
فكان خالد وإبراهيم سبباً معجلاً غير خارطة الطريق التي رسمت
ولكل أجلٍ كتاب !
كسرة:
ما يخص المنظمة يطول الحديث فيه وفي الذهن أشكال وأشكال
لك التحايا من حبيبة أبوها ( الكبيرة والصغيرة)
سلامنا إلى الثلاثي الذي حولك.
كل التقدير
إسماعيل حميم