عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2011, 12:59 AM   #[7]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش مشاهدة المشاركة
الف مبروك للطاقم الجديد
ومرحبا بكم في ردهات الاداره
ربنا يديكم خيرها و يكفيكم شرها

شكرا لكل طاقم الاداره السابق
العمده عكود
اسامه الكاشف
شبارقه
منال
شليل
شكرا لكل ما بذلتموه من جهد و وقت و تفكير شكرا لكل ما منتحمونا اياه

و الشكر كله لخالد الحاج
شكرا ان جعلت كل هذا ممكنا
و لا نسى ان نذكر مع هولاء الاحباب الاخ العزيز / النور يوسف محمد الامين العام لسودانيات و الاخت نبراس الدمرداش نائب الامين العام اعضاء المجلس السابق على بذلهم و عطاءهم الثر في دفع العمل الجماعي و ترسيخ المؤسسية في هذه الديار ..و نرحب باعضاء المجلس الجديد متمنيين لهم التوفيق و السداد ..

و للجميع هنا وافر الاحترام
و التقدير و الاعزاز و المودة ..



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس