04-01-2011, 12:59 AM
|
#[7]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش
الف مبروك للطاقم الجديد
ومرحبا بكم في ردهات الاداره
ربنا يديكم خيرها و يكفيكم شرها
شكرا لكل طاقم الاداره السابق
العمده عكود
اسامه الكاشف
شبارقه
منال
شليل
شكرا لكل ما بذلتموه من جهد و وقت و تفكير شكرا لكل ما منتحمونا اياه
و الشكر كله لخالد الحاج
شكرا ان جعلت كل هذا ممكنا
|
و لا نسى ان نذكر مع هولاء الاحباب الاخ العزيز / النور يوسف محمد الامين العام لسودانيات و الاخت نبراس الدمرداش نائب الامين العام اعضاء المجلس السابق على بذلهم و عطاءهم الثر في دفع العمل الجماعي و ترسيخ المؤسسية في هذه الديار ..و نرحب باعضاء المجلس الجديد متمنيين لهم التوفيق و السداد ..
و للجميع هنا وافر الاحترام
و التقدير و الاعزاز و المودة ..
|
|
|
|
|