الموضوع
:
اعلن كامل (تضامني) مع الخال د
عرض مشاركة واحدة
04-01-2011, 08:09 AM
#[
23
]
تحفة حوا
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
يعني الحكاية جد جد
سلامات يا خال وما تشوف شر
تغيير اجواء بسيطة ان شاء الله
عزيز وناصر تحياتي
تحفة حوا
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى تحفة حوا
البحث عن المشاركات التي كتبها تحفة حوا