عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2011, 12:33 AM   #[9]
عبدالعزيز خطاب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الأحباب اعضاء سودانيات

اولاً أهنئ اعضاء مجلس الادارة السابق لما تحمله من اعباء ..
ثانياً ازف التهنئة للأخوة وست ستهم على نيل ثقة الاعضاء لتحمل مسئولية الدورة الجديدة..
ثالثاً حقيقة أنا ممتن ومقدر لكل من منحني ثقته
رابعاً تتدفق الأمنيات عذبة لكل الأحباب بسودانيات بعام سعيد

كامل محبتي



عبدالعزيز خطاب غير متصل   رد مع اقتباس