الموضوع
:
عووووك الحقونى !!!!!!!!!!
عرض مشاركة واحدة
09-01-2011, 01:14 PM
#[
9
]
قرقاش
:: كــاتب نشــط::
صدقينى ياسموره ... مافى طريقه الا الفرمطه ..
وسبق ان حكيت نفس الفلم هذا فى بوست سابق ..هنا فى منتدانا هذا
عموما انقلى كل ماتريدن الحفاظ عليه من السى الى الدى مثلا ..ثم فرمطى ..ولا تخشى لومه لائم ..
المره دى اكيد هبشو ...
كفاره ..
التوقيع:
انته رايك شنو ...؟؟
قرقاش
(وما من كاتبٍ إلا سيفنى/ ويبقى الدهرُ ما كتبت يداه / ولا تكتب بكفّك غير شيء / يسرُّك في القيامةِ أن تراه).
قرقاش
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى قرقاش
البحث عن المشاركات التي كتبها قرقاش