عرض مشاركة واحدة
قديم 09-01-2011, 01:14 PM   #[9]
قرقاش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قرقاش
 
افتراضي

صدقينى ياسموره ... مافى طريقه الا الفرمطه ..
وسبق ان حكيت نفس الفلم هذا فى بوست سابق ..هنا فى منتدانا هذا
عموما انقلى كل ماتريدن الحفاظ عليه من السى الى الدى مثلا ..ثم فرمطى ..ولا تخشى لومه لائم ..
المره دى اكيد هبشو ...
كفاره ..



التوقيع: انته رايك شنو ...؟؟ قرقاش

(وما من كاتبٍ إلا سيفنى/ ويبقى الدهرُ ما كتبت يداه / ولا تكتب بكفّك غير شيء / يسرُّك في القيامةِ أن تراه).
قرقاش غير متصل   رد مع اقتباس