الموضوع
:
الصورة النادرة والأخير قبل يوم 9 يناير - و ( كان حُلم )..
عرض مشاركة واحدة
09-01-2011, 04:54 PM
#[
13
]
خلاسية
:: كــاتب نشــط::
محمد الجزولي
حزينة حد البكاء...
أنعي اليوم موطني ....السودان
الذي اغتالوه واغتالونا دون رحمة
ولكن لا حياة لمن تنادي لا شارع
تحركه اوجاع تقطيع الاواصل
لك الله يا وطني
التوقيع:
يا جمرة يا معصوبة العينين وبتشوفي
يا جمرة يا مبتورة الساقين وبتطوفي
محال وهجك يصير هبوت
وللواطيك قدي البوت
خلاسية
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خلاسية
البحث عن المشاركات التي كتبها خلاسية