سلامات يا الجزولى وكل سنة وأنت طيب
لا أقصد أن أفيقك من الحلم .. ولكن يجب أن نرى الجزء المليئ من الكوب .. ولتكون عدالة فى الفرح الحزن .. هؤلاء بشر لم نشاركهم معاناتهم (الحقيقية) يوماً .. فلنشاركهم الفرحة .. فهم لم يفتروا علينا بما قالوه .. بل هى الحقيقة ..
لقد خرجوا من يد الظالم (الآن) .. فما مخرجنا نحن!!
|