عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-2011, 09:42 AM   #[17]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

سلامات يا الجزولى وكل سنة وأنت طيب

لا أقصد أن أفيقك من الحلم .. ولكن يجب أن نرى الجزء المليئ من الكوب .. ولتكون عدالة فى الفرح الحزن .. هؤلاء بشر لم نشاركهم معاناتهم (الحقيقية) يوماً .. فلنشاركهم الفرحة .. فهم لم يفتروا علينا بما قالوه .. بل هى الحقيقة ..

لقد خرجوا من يد الظالم (الآن) .. فما مخرجنا نحن!!



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس