عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-2011, 08:14 PM   #[19]
محمد الجزولي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية محمد الجزولي
 
افتراضي

اقتباس:

لا أقصد أن أفيقك من الحلم .. ولكن يجب أن نرى الجزء المليئ من الكوب .. ولتكون عدالة فى الفرح الحزن .. هؤلاء بشر لم نشاركهم معاناتهم (الحقيقية) يوماً .. فلنشاركهم الفرحة .. فهم لم يفتروا علينا بما قالوه .. بل هى الحقيقة ..


لقد خرجوا من يد الظالم (الآن) .. فما مخرجنا نحن!!






سلامات ود ميلاد وأنت طيب وبصحة وخير



ياأخ أفيقني كما يحلو لك فأحلامي دائماً منتقصة وعقيمة ..



الذي لم أفهمه يارأفت أين أنا في هذا البوست نظرتُ للجزء الفارغ من الكوب وأين عدم عدالتي في فرحي أم حزني .. واين إشارتي في عدم إحترافي بأنهم بشر ! { وماهي معانتهم التي لم أعشها انا محمد ده} ومن قال لك أني لا اشاركهم فرحهم ..


؟


ــــــ


في عرضي للصورة النادرة والتي كانت حُلم كما ذكرت في عنواني هي عرض لأحلام فُجرَّت وتطايرت شظاية في مهب الريح


وعزاء مني لجزء وناس إخوة عاشرناهم بمختلف نياتنا وماتخفي القلوب يُقص ليصبح مناداته بأجنبي ..


فقط ياهداك الله .. هذا كل ماأقصده في هذا البوست ..



تمزق الوطن لعدم فهم الأخر للأخر ، وفي ذلك نحن مفلحون ولا ندري بفلاحنا هذا ..


ــــــــــــــ


.مخرجنا في الله ..



التوقيع: [frame="1 80"]


رحم الله خالد الحاج وأفسح له مجال الجنان والفردوس
وصبر زوجته المكلومة وأطفاله وساير العائلة وعموم القبيلة .. إنا لله وإنا اليه راجعون ..
وداعاً خالد .. وداعاً خالد .. وداعاً خالد الحاج


[/frame]
محمد الجزولي غير متصل   رد مع اقتباس