الموضوع
:
الاسكايب ..امين باشا ..
عرض مشاركة واحدة
24-01-2011, 08:34 AM
#[
3
]
قرقاش
:: كــاتب نشــط::
سعاده الباشا امين ..
شكرا كتير ..نزل ابن الـــــــــــــــــــــــــــــــ......اردنلى..
عالم تخاف ماتختشيش ..
وانا احنس واحنس واحنس ...وهو كل ديته ... هرشه واحده ...
التوقيع:
انته رايك شنو ...؟؟
قرقاش
(وما من كاتبٍ إلا سيفنى/ ويبقى الدهرُ ما كتبت يداه / ولا تكتب بكفّك غير شيء / يسرُّك في القيامةِ أن تراه).
قرقاش
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى قرقاش
البحث عن المشاركات التي كتبها قرقاش