عرض مشاركة واحدة
قديم 24-01-2011, 08:34 AM   #[3]
قرقاش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قرقاش
 
افتراضي

سعاده الباشا امين ..
شكرا كتير ..نزل ابن الـــــــــــــــــــــــــــــــ......اردنلى..
عالم تخاف ماتختشيش ..
وانا احنس واحنس واحنس ...وهو كل ديته ... هرشه واحده ...



التوقيع: انته رايك شنو ...؟؟ قرقاش

(وما من كاتبٍ إلا سيفنى/ ويبقى الدهرُ ما كتبت يداه / ولا تكتب بكفّك غير شيء / يسرُّك في القيامةِ أن تراه).
قرقاش غير متصل