الموضوع
:
بتــ صبـاح ضلـ الحرفــ
عرض مشاركة واحدة
25-01-2011, 05:36 PM
#[
4
]
nezam aldeen
:: كــاتب نشــط::
ياااااااحبايب
قبال ماارد ليكم بدور اعتزر عن التاخير
وداير اهديكم قصيدة
إختارو :
الممشى العريض للعميري
اكون كضاب للعميري
إختارو اني منتظر
التوقيع:
يااااااااوجع الإحساس بالجمال
وياااااجمال ما أحس من وجع
nezam aldeen
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى nezam aldeen
البحث عن المشاركات التي كتبها nezam aldeen