اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
الممشى ..
وقبال دا داير أقول ..
الصور عندك جميلة ..
داير الممشى العريض ؟؟
يااااخ بالغت ياخ
الجو نسيمو علييييل
وانت داير تبكينا 
ياخ عليييييييك الله شوف ابو السيد لامن يقول
وضحكت ماهماني شي
وبكيت ولا هماني شئ
عندك وقفت من المشي !!!!!!!
ياخ تتمنى يكون المسجل مشلول شان يقيف في الحتة دي ياخ
بس طلباتك اوامر
وبس قصدك ياتو صور ؟؟