عرض مشاركة واحدة
قديم 01-07-2006, 07:44 PM   #[11]
Garcia
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Garcia
 
افتراضي

العزيزة اشراق
ما اروعها من مناظر بديعة , ويسلم ذوقك للاختيار والله
وهى اجمل من الهايدبارك وجرين بارك كمان
عن اذنك اخترت منظر وحا اعمله خلفية فى الكومبيوتر بتاعى ..
وباختياراتك الجميلة دى يوم اختارى لينا بعض المناظر من الخرطوم ..
وامدرمان يمكن نغير راينا وقلبنا احن بزيارة كدة
ولك كل الود والتقدير ..



التوقيع: لو انى اكتشفت سر الحياة ... لعلمت حكمة الموت ( رباعيات عمر الخيام )
Garcia غير متصل   رد مع اقتباس