الموضوع
:
وترجل حادى ركب سودانيات خالد الحاج
عرض مشاركة واحدة
07-02-2011, 11:12 PM
#[
14
]
الرضي
:: كــاتب نشــط::
جرت مدامعي
ولا نقول إلا ما يرضي الله
إنا لله وإنا إليه راجعون أللهم تقبله
وأبدله داراً خير من داره وأهلاً خير من أهله
التوقيع:
ألم بنا كنبض العرق وهناً
فلما جازنا ملأ السماء
الرضي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى الرضي
البحث عن المشاركات التي كتبها الرضي