عرض مشاركة واحدة
قديم 14-02-2011, 01:37 PM   #[2]
قرقاش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قرقاش
 
افتراضي

احر التعازى اخى ناصر ..ورحم الله الفقيد واسكنه فسيج جناته ..
استمعت اليك فى صيوان العزاء وانت تحكى عن ذكريات لفقيدنا الراحل ...
وعن كيف ان فقيدنا ..كانت له ماكينه جاز ..تدور مع اول دفره .. وعن كيف ان موتره احمر كما وصفه عمكم ابراهيم عبيد ...وبرغم ضخامه الحزن وفداحه الكارثه ..الا راوئح الجنه و طيب عبق الذكريات الطريف عم الحضور ..
لانملك الا ندعو الله ان يرحم فقيدنا ..
وفعلا ان المنتدى الذى جمعنا يحق لنا ان نتسال عن مصيره ...وعن من سيتولى الانفاق عليه وعن من سيدفع قيمه ايجار مكانه فى الاثير ...اسئله قد تكون فى غير مكانها ولكنها تحتاج الى اجابه ولك تحياتى والف رحمه لفقيدنا



التوقيع: انته رايك شنو ...؟؟ قرقاش

(وما من كاتبٍ إلا سيفنى/ ويبقى الدهرُ ما كتبت يداه / ولا تكتب بكفّك غير شيء / يسرُّك في القيامةِ أن تراه).
قرقاش غير متصل