عرض مشاركة واحدة
قديم 14-02-2011, 02:00 PM   #[3]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرقاش مشاهدة المشاركة
احر التعازى اخى ناصر ..ورحم الله الفقيد واسكنه فسيج جناته ..
استمعت اليك فى صيوان العزاء وانت تحكى عن ذكريات لفقيدنا الراحل ...
وعن كيف ان فقيدنا ..كانت له ماكينه جاز ..تدور مع اول دفره .. وعن كيف ان موتره احمر كما وصفه عمكم ابراهيم عبيد ...وبرغم ضخامه الحزن وفداحه الكارثه ..الا راوئح الجنه و طيب عبق الذكريات الطريف عم الحضور ..
لانملك الا ندعو الله ان يرحم فقيدنا ..
وفعلا ان المنتدى الذى جمعنا يحق لنا ان نتسال عن مصيره ...وعن من سيتولى الانفاق عليه وعن من سيدفع قيمه ايجار مكانه فى الاثير ...اسئله قد تكون فى غير مكانها ولكنها تحتاج الى اجابه ولك تحياتى والف رحمه لفقيدنا

رحم الله خالد

وتحية واحترام لك أيها النبيل

قرقاش

كل شئ يتعلق بما ذكرت أنت عاليه عبر تساؤلاتك المشروعة ....

الإجابة عليه ستأتيك لاحقاً ... وهي أمورٌ بيد مجلسي إدارة الموقعين ( سودانيات والبركل ..)



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل