الموضوع
:
خالد الحاج -ماذا بعد الرحيل ؟؟
عرض مشاركة واحدة
16-02-2011, 10:40 AM
#[
3
]
عزو الحاج
:: كــاتب نشــط::
رحيله صعب
ما معنى ان نحيا ولا ندرى بان العشق والحب قد يبقى سجينا بداخلنا حتى بعد رحيل الاعزاء عنا
اننى بعد وفاة خالو خالد احس بانى افتقدت كل الاحاسيس الجميلة
عزو الحاج
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى عزو الحاج
البحث عن المشاركات التي كتبها عزو الحاج