مرافئ أختي
سلام وسلام وسلام
الناس ديل جايين وكل زول بيجي بمقدار ما بقدر عليه
الحزن واحد والفقد واحد
بس قدرة تحمل الحزن ما واحدة أو هكذا خلقنا الله جلَ وعلا
ودرجة القدرة علي التحمل والصبر النبيل برضو ما واحدة
ودرجة إنهم يجوا ويكتبوا هنا برضو ما واحدة
هم قاعدين في جمر أحزانهم علي رحيل خالد أخوي وأخوك وأخوهم
وأنا ناديت عليهم بأن هلموا لحمل الأمانة
وهم جايين
صدقيني جايين يا مرافئ
وحيجي اليوم اليكتمل فيه العقد
كلللللهم حيكونوا هنا
صدقيني
رحمة الله تغشاك يا خالد
|