الموضوع: الغائبون....
عرض مشاركة واحدة
قديم 17-02-2011, 11:55 AM   #[4]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

مرافئ أختي

سلام وسلام وسلام

الناس ديل جايين وكل زول بيجي بمقدار ما بقدر عليه

الحزن واحد والفقد واحد

بس قدرة تحمل الحزن ما واحدة أو هكذا خلقنا الله جلَ وعلا

ودرجة القدرة علي التحمل والصبر النبيل برضو ما واحدة

ودرجة إنهم يجوا ويكتبوا هنا برضو ما واحدة

هم قاعدين في جمر أحزانهم علي رحيل خالد أخوي وأخوك وأخوهم

وأنا ناديت عليهم بأن هلموا لحمل الأمانة

وهم جايين

صدقيني جايين يا مرافئ

وحيجي اليوم اليكتمل فيه العقد

كلللللهم حيكونوا هنا

صدقيني

رحمة الله تغشاك يا خالد



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل