الموضوع: الغائبون....
عرض مشاركة واحدة
قديم 18-02-2011, 12:38 PM   #[10]
مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مرافي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز خطاب مشاهدة المشاركة
عزيزتي مرافي

الحزن أخذنا لمدائن مهجورة
تسكنها الوحشة ووحوش الألم
احتاج لمن يصدقنى القول بأن خالد أصبح من الخالدين وفي دار الخلود
مازلت اتغنى بـ أمرق مني يا حزناً بقى مكجتني!!
سودانيات هي أنفاس خالد الباقية فينا ولكن !!
آآآآآآآآآآآآآه من لكن..
أين انت يا خالد
لأنني أعرفه كما أعرف نفسي
لو قرأ ما كتب عنه لأرتاح في مرقده الأخير أبد الآبدين
ليرحمك الله أخي خالد وصديقي الودود ..
الحروف أبية وعصية على الخروج
ولكن الأيام كفيلة بتسيير ظروفها القاسية
لك ولهمس حسن العزاء والصبر والسلوان
وإنا لله وإنا إليه راجعون
مكلوم لفقدك يا خالــ د
عزيز يا غالي
قلبي معك قلبي معك
احس حزنك وفقدك ومدى ألمك
هي الحياة اخي تفجعنا تكدر صفو كل هناء
نتجرعها ولكن هذه المرة الفقد استعصى الابتلاع والهضم
آآآآآآآه ياعزيز تمنيت لو أن كل ذلك حلم واستفيق
حبكما ليس خاف على احد اذا كان بنا ما بنا لمجرد سويعات التقيناه
فكيف يكون مدى الفجيعة عندك
وانت الذي تنام وتصحو وتشكو وتستمع لصوته ليل نهار
قلبي معك
قلبي معك
قلبى معك



التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
مرافي غير متصل