الموضوع
:
الغائبون....
عرض مشاركة واحدة
19-02-2011, 07:15 AM
#[
12
]
مرافي
:: كــاتب نشــط::
هلمو ا اهل سودانيات
بارك الله فيكم
نعم ولوج سودانيات صار مؤلماً ولكن
الابتعاد يأجج الالم ويزيده
ولكن تداخلوا وكرروا عناد الالم عندها ستستعيدون مقدرتكم على هزيمته
لنا الله ولحبيبنا دعوات من قلوب محبة بالرحمة والمغفرة
التوقيع:
[frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
مرافي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى مرافي
البحث عن المشاركات التي كتبها مرافي