الموضوع
:
الغائبون....
عرض مشاركة واحدة
19-02-2011, 06:06 PM
#[
14
]
بدر الدين اسحاق احمد
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو دعد
اقول من كان يكتب لخالد الحاج فإن خالد قد مات و من كان يكتب لسودانيات فإن سودانيات حى و بفقدكم سيموت
...
التوقيع:
[align=center]ان الانسان الذى ليس شاهداً على عصره ..شاهداً على صراع الحق والباطل ..لا يهمنا ان كان واقفاً فى المحراب يصلــى او جالساً فى الخمارة
الشهيد ..على شريعتى [/align]
[align=center]
ويبقــى المستمسكون بفطرتهــم هم الاكثــر ثباتــا على طريق الجنــة ...
هانــى فحــص ..
[/align]
بدر الدين اسحاق احمد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى بدر الدين اسحاق احمد
البحث عن المشاركات التي كتبها بدر الدين اسحاق احمد