مالو زي التقول فيهو عرق؟!
محاضر بالجامعة خطب بت عمي و مشينا الخطوبة و بعد طلعنا من بيت عمي
أمي سألتني: مالو التقول العريس دا فوقو عرق؟
قلت ليها أبدا ما فيهو عرق غريب خالص، الراجل أصيل من قبيلة الزغاوة
نحن إحتمال يكون فينا عرق عرب
هسع انتي يمة لونك الأسود دا جاي من وين؟ أوعة تقولي لي حبوبتك العباسية إتمسحت بالسكن... و الله يمة لو الدكتور دا عب، انتي ذاتك خادم عديل
قالت لي: هوي يا ولد نحن وديناك الجامعة عشان تجي تتفلسف علينا (الغريبة تتفلسف دي نطقتها دون العادة بشكل صحيح)؟
قلت ليها: أيوه، المدرسة بتعلمك منطق الاشياء، و أنا لازم أعرف الخلى لونك الأسود دا لون أسياد وسواد التانين لون عبيد شنو؟
التعديل الأخير تم بواسطة أبوبكر عباس ; 25-02-2011 الساعة 06:09 PM.
سبب آخر: إضافة كلمة سواد في السطر قبل الأخير
|