أولاد خالتي طوال و سود و نحيفين و شعرهم أجعد، لكن بقدرة قادر نحن في السودان مصنفين تصنيف جيد حسب بعض قبائل الشمال..
المهم خالتي التانية كل مرة تجي داخلة بيت ناس خالتي الأولى و تقول لعمر ولدهم:
عليك الله يا عمر تعفي لي
عمر: عافي ليك يا خالة، في شنو؟
- الليلة في شارع الجمهورية لفتّا لي دينكاوي قايلاهو انت..
|