عرض مشاركة واحدة
قديم 25-02-2011, 09:17 AM   #[2]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

أولاد خالتي طوال و سود و نحيفين و شعرهم أجعد، لكن بقدرة قادر نحن في السودان مصنفين تصنيف جيد حسب بعض قبائل الشمال..
المهم خالتي التانية كل مرة تجي داخلة بيت ناس خالتي الأولى و تقول لعمر ولدهم:
عليك الله يا عمر تعفي لي
عمر: عافي ليك يا خالة، في شنو؟
- الليلة في شارع الجمهورية لفتّا لي دينكاوي قايلاهو انت..



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس