الموضوع
:
مالو زي التقول فيهو عرق؟!
عرض مشاركة واحدة
25-02-2011, 12:17 PM
#[
10
]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي
صورتك الرمزية دي
زي التقول فيك عرق يمني
الأخ بابكر
يسعد صباحك
برجع للبوست برواقة
شوفوا تاني ما في زول يتكلم فوقي
العرب الاصليين قالوا: أنا بشبهم
أنا من زمان كايس قربك* يا بدور
*بهظر زي بتاعة وجدي
التعديل الأخير تم بواسطة أبوبكر عباس ; 25-02-2011 الساعة
12:22 PM
.
أبوبكر عباس
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى أبوبكر عباس
البحث عن المشاركات التي كتبها أبوبكر عباس