عرض مشاركة واحدة
قديم 25-02-2011, 12:17 PM   #[10]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي مشاهدة المشاركة
صورتك الرمزية دي
زي التقول فيك عرق يمني
الأخ بابكر
يسعد صباحك
برجع للبوست برواقة
شوفوا تاني ما في زول يتكلم فوقي
العرب الاصليين قالوا: أنا بشبهم
أنا من زمان كايس قربك* يا بدور

*بهظر زي بتاعة وجدي



التعديل الأخير تم بواسطة أبوبكر عباس ; 25-02-2011 الساعة 12:22 PM.
أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس