عرض مشاركة واحدة
قديم 25-02-2011, 12:43 PM   #[10]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد مشاهدة المشاركة
تعرف يا فتحي أول مداخلة لي بابكر بتعتبر أقوى مسمار لتثبيت ملكية بابكر للبوست دا

ياخ المداخلة دي بالظبط هيت زا نيل أون زا هيد

غايتو بابكر اتقطع فوقها
يعني من الاخر كدة المداخلة دي محتوية علي الموضوع كلو ... وما غير ذلك بكون كواسة في التفاصيل
انت ياوجدي قايل بابكر دا بيرمي ليهو بوست كدا فض مجالس لو ما عندو غرض خفي؟يازول بابكر لسة ما طلع الداير يقولو وما تستبعد البوست دا كلو عشان في الآخر يطلع ليهو زول عب المشكلة الزول دا بكون منو ياربي أسألني أنا الخابر الرويعي دا زي جوع بطني الشبعانة..غايتو دي من حسنات انك تكون حلبي




التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس