اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود
خليك من الباقر عفيف..
الكلام رايك فيهو شنو..؟؟
وبعدين اشتعل الرأس شيبا دي خطاب ديني محايد..
أنا جبت ليك نصوص بتبرهن فرضية محدّدة..
قول فيها رايك بدل تنط لي في اشتعال الرأس.
|
الآية يا رشيد بتقول: (قالَ رَبِّ إِنِّي وَهَنَ الْعَظْمُ مِنِّي وَاشْتَعَلَ الرَّأْسُ شَيْبًا ...)
لون الشعر الابيض يا رشيد برمز هنا للوهن
و اللون الأسود للشباب و القوة